أنت هنا

شركة التكنولوجيا المالية المصريةNOWPAY تحصل على تمويل جديد، وتنضم لـ Y COMBINATOR

أعلنت NowPay منصة الرفاهية المالية للموظفين التي يقع مقرها في مصر، عن انضمامها إلى مجموعة Y Combinator، وحصولها على استثمارات جديدة في جولة قبل سلسلة أ، وذلك وفقًا لبيان نشره موقع مينا بايتس اليوم، حيث أوضحت الشركة أنها ستشارك في مجموعة  Y Combinator’s Winter 21مع شركة التكنولوجيا المالية الناشئة دايرة.

ومن بين المستثمرين في جولة NowBay الانتقالية Global Ventures، و Beco Capita، و Endure Capita، و Foundation Venture، و Abderahman ElSewed، لكن لم يتم الإعلان عن حجم الصفقة، وكانت الشركة الناشئة قد نجحت في الحصول على استثمارات 2.1 مليون دولار أمريكي في جولة تمويل أولي العام الماضي.

أسس NowPay مصطفى عاشور وأحمد صبري، بهدف تمكين موظفي الشركات من الحصول على رواتبهم مقدمًا في أي وقت من الشهر من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها، ولا يدفع أصحاب العمل أي شئ لاستخدام الخدمة، كما أنهم لا يدفعون مقدمًا، حيث تقوم NowPay بتوفير الأموال المدفوعة مقدمًا.

وتقدم NowPay خدماتها المالية لموظفي الشركات التي تعاقدت معها، وتتيح لموظفيهم إمكانية طلب الحصول على مرتباتهم مقدمًا في أي وقت طوال الشهر دون أي فائدة، لكن يتم دفع مصروفات صغيرة نظير الحصول على المبلغ، ليقوم بعدها صاحب العمل بخصم المبلغ الذي حصل عليه الموظف والمصروفات الخاصة بالخدمة، ودفعها لشركة NowPay.

وقد تمكنت NowPay—منذ تأسيسها عام 2019--  من إدارة أكثر من 200 مليون دولار من الرواتب، وتعاقدت مع عدد من الشركات الرائدة، مثل : SODIC و Wadi Degla و Domty و Beyti و Axa.

وعلق براد فلورا ، ألشريك في مجموعة YC ، على إدراج NowBay في مسرعة الأعمال قائلاً "نعمل في YC  على مساعدة المؤسسين الموهوبين من أي مكان في العالم في الحصول على النصائح، وتكوين العلاقات، والوصول إلى فرص التمويل التي يوفرها سيلكون فالي. ونحن نرى في  NowBay مؤسسين متفانين يعالجون مشكلة ضخمة وهي الرفاهية المالية في منطقة من العالم تحتاج إلى المزيد من الاستثمار التقني، وكان قرارنا واضحًا بتمويلهم."

وتتطلع شركة التكنولوجيا المالية المصرية إلى التوسع في مزيد من الأسواق بالمنطقة، وفقًا لتصريح الشركة لموقع مينا بايتس في نهاية العام الماضي.

مصدر الخبر والصورة: هنا

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك