أنت هنا

جودزمارت تحصل على 3.6 مليون دولار في جولة تمويل بقيادة سواري فينتشرز

أعلنت شركة جودزمارت، المتخصصة في خدمة التسوق المنزلي عبر الإنترنت، عن حصولها على تمويل  قدره 3.6 مليون دولار، بقيادة شركة سواري فينتشرز للتعجيل بتوسعة نشاطها في السوق.

انطلقت الشركة عام 2014 كتطبيق لتسوق البقالة مع خدمة توصيل بدون انتظار، وعلى عكس معظم شركات البقالة عبر الإنترنت الناشئة في المنطقة، فإن نموذج جودزمارت فريد، حيث يتيح للاسر للتسجيل عبر المنصة واستلام البقالة بشكل منتظم في صندوق مغلق حتى باب منزلهم، فيقوم العملاء بتسجيل طلباتهم قبل التاسعة مساءًا ليجدوا صباحًا الصندوق محكم الغلق الذي يحتوي على طلباتهم، كما يتيح لهم التطبيق إمكانية تغيير معدل استلام طلبات البقالة، والاختيار من بين مدى واسع من الموردين.

ويمكنكم التعرف على مزيد من المعلومات عن الشركة وفريق عملها، من خلال مطالعة قصة النجاح التي سبق أن كتبناها عن شركة جودزمارت من هذا الرابط.

وخلال العامين السابقين، عمل فريق عمل الشركة بنشاط، لتعزيز خبراتهم في مجال التسوق المنزلي، وتحويلها لتجربة ممتعة وخالية من الإزعاج بالنسبة للأسرة.

وتم إضافة أكثر من 100 مورّد، وإطلاق قسم للأسواق، وعدد من الخصائص الإضافية مثل خيار الطلبات المتكررة، والقدرة على إضافة حسابات متعددة للمستعملين لكل أسرة.

ومن المقرر أن تستفيد الشركة الناشئة من الاستثمار الجديد في التوسع بالأسواق، وتعزيز فريق عملها، حيث تغطي جودزمارت حاليًا غرب القاهرة، وستتوسع في غضون شهرين إلى شرق القاهرة بعد نجاحها في إبرام صفقات مختلفة مع مختلف الموردين والمطورين العقاريين.

يقول عمرو فوزي المؤسس والرئيس التنفيذي لجودزمارت "بدأنا في عام 2014 برؤية لإعادة ابتكار تسوق البقالة المنزلية، ويتلخص نجاحنا في الرابطة العاطفية التي نجحنا في تكوينها مع عملائنا؛  من خلال الاستماع إليهم والذي كان وسيظل دائمًا هو الوصفة السرية للنجاح."

ومن جانبه علق هاني السنباطي، الشريك الإداري في سواري فينتشرز على الاستثمار الجديد قائلاً" يتزايد الطلب حاليا على توصيل البقالة عبر الإنترنت"، وأضاف "نجحت جودزمارت في اقتحام السوق من خلال توفير حلول مبتكرة وسلسة للمستهلكين، ستساهم في تشكيل المستقبل لهذا القطاع."

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك