أنت هنا

جرابتك تتعاون مع جيديا لتقديم حلول الدفع الإلكتروني للمطاعم والمطابخ السحابية في مصر

وقعت جرابتك، مزود الحلول التقنية للمطابخ السحابية والمطاعم الرائد في الإمارات العربية المتحدة، اتفاقية مع جيديا، وهي منصة رائدة للمدفوعات الإلكترونية والتكنولوجيا المالية، لتقديم خدماتها من المدفوعات الرقمية من خلال نقاط البيع الإلكترونية لعملاء شركة جرابتك، سيحقق هذا التعاون قيمة مضافة ومزايا جديدة لعملاء جرابتك في السوق المصرية.

وقع الاتفاقية كل من أسامة حرفوش المدير القطري لشركة جرابتك في مصر، وأحمد مجدي رئيس القطاع التجاري لجيديا، بحضور محمد الفايد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جرابتك، و أحمد نادر المدير العام لشركة جيديا في مصر.

تأسست جرابتك في عام 2019، وهي منصة توفر حلولًا تقنية لإدارة المطابخ والمطاعم السحابية بطريقة تمكنهم من أتمتة أعمالهم وإدارة عملية توصيل الطعام عبر الإنترنت، كما توفر حلول المبيعات والتسويق بالإضافة إلى تحليلات متعمقة لبيانات المطاعم التي تساهم في تسريع عملها وتقليل تكاليفها أيضًا.

وبالنسبة لجيديا، يعد حاليًا الخيار المناسب للتجار في السوق المصرية الذين يسعون إلى الاعتماد على حلول الدفع الإلكتروني الأسرع والأسهل، حيث تقدم جيديا لأول مرة في السوق المحلية، خدمات فريدة ومتكاملة تؤهلها للحصول على حصة سوقية كبيرة من المدفوعات الإلكترونية في مصر.

وتعليقًا على التوقيع، قال محمد الفايد المؤسس الرئيس التنفيذي ومؤسس لجرابتك " تعد هذه الاتفاقية جزء من استراتيجية الشركة التي تهدف إلى التوسع في إقامة شراكات تجارية كبيرة مع اللاعبين الرئيسيين في سوق الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا."

وأضاف الفايد "سيدخل هذا التعاون حيز التنفيذ في مصر، ومن المقرر بعد ذلك تغطية البلدان الأخرى التي تعمل فيها جرابتك، بما في ذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ وآسيا وافريقيا ".

وأعرب المدير القطري لشركة جرابتك في مصر عن حماسه لتوقيع الاتفاقية، مؤكداً أنها تمثل خطوة مهمة من حيث خطة الشركة لبناء نظام يتكامل مع أهدافها لإنشاء منصة تحتوي على جميع الحلول التي تحتاجها المطاعم والمقاهي في السوق المحلي.

قال حرفوش "تساهم حلول جرابتك التقنية في تسهيل معاملات البيع والشراء لعملائها، وتساعدهم على الاستفادة من سياسة التحول الرقمي لجميع المؤسسات في جميع أنحاء العالم التي تم تبنيها مؤخرًا نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة بحلول عام 2030."

من جانبه، قال أحمد نادر المدير العام لـجيديا في مصر إنه سعيد بهذا التعاون مع جرابتك الرائدة في الحلول التكنولوجية وأنظمة إدارة المطاعم والمطابخ السحابية.

أضاف نادر "هذه الاتفاقية هي إجراء ضروري لجيديا من أجل التوسع في سوق الأطعمة والمشروبات  الذي ينمو بشكل سريع في مصر، حيث ستمكن المقاهي وأصحاب المطاعم من العمل بكفاءة أكبر، مع توفير تجربة أفضل فيما يتعلق بتوصيل الطعام عبر الإنترنت، كما ستساعد أصحاب الأعمال على زيادة المبيعات من خلال استخدام علامات تجارية متعددة عبر منصة واحدة بطريقة سهلة ".

وقال أحمد مجدي رئيس القطاع التجاري في جيديا إن رؤية الشركة هي تزويد جميع التجار وأصحاب الأعمال بحلول دفع مبتكرة تساعد في تنمية أعمالهم وتسهيل إدارتهم.

وأضاف "من خلال التعاون مع جرابتك، نستهدف توسيع عملياتنا في قطاع الأغذية والمشروبات من خلال تقديم حلول الدفع الإلكتروني المتطورة. ينمو قطاع المطابخ والمطاعم السحابية بشكل ملحوظ في مصر مع تسارع التحول الرقمي، مما يمنحنا فرصة كبيرة لتوفير نظام تشغيل شامل يسهل العملية لعملائنا."

لقراءة المزيد من المصدر: هذا الرابط.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك