أنت هنا

بعمر الـ21.... الرئيس التنفيذي لشركة تكنولوجية ناشئة مصرية يحصل على تمويل برقم مكون من 7 خانات

منذ 4 أشهر 3 أسابيع

تمكن شريف بخيت، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tays -بعد ما يقرب من عام من التطوير- من الحصول على تمويل مرحلة ما قبل التأسيس برقم مكون من 7 خانات من عدد من المستثمرين الملائكة من داخل النظام البيئي المصري للشركات الناشئة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يمكن Tays من إطلاق عملياتها في مختلف أنحاء مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Tays هو تطبيق متخصص في الربط الشبكي بين المستخدمين، يستخدم خوارزمية فريدة من نوعها للتعلم الآلي، لتشبيك الأفراد بناء على اهتماماتهم المهنية وتطلعاتهم، بهدف مساعدة الناس في توسيع شبكة علاقاتهم والحفاظ عليها بشكل محترف.

قال شريف بخيت "إن الجائحة الحالية أبرزت مدى صعوبة إقامة علاقات مهنية ذات مغزى"، وأضاف "نحن نخطط للاستفادة من هذا التمويل في إطلاق برنامجنا وتمكين العملاء في منطقة الشرق الأوسط من توسيع شبكاتهم المهنية بمعدلات غير مسبوقة".

ويأتي الاستثمار من تحالف يضم العديد من المستثمرين الملائكة، مع اختيار بعضهم للانضمام إلى المجلس التنفيذي لـ Tays،  ومن بين أعضاء المجلس مدير تطوير الأعمال في جوجل آيرلندا، والرئيس التنفيذي لشركة ريماكس للشرق الأوسط، والمؤسس والرئيس التنفيذي لـ O7 Therapy، ومدير المرافق والمشتريات في El Ahly Capital.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك