أنت هنا

برنامج e-خردة لدعم ريادة الأعمال يفتح بابه للتقديم الآن!

يقدم مشروع صناعات إعادة التدوير المستدامة في مصر (SRI) برنامجه الجديد: E-خردة، وهو برنامج لدعم ريادة الأعمال في مجال إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية يهدف إلى المساعدة في بناء شركات تعمل في مجال تدوير المخلفات الإلكترونية بحلول نهاية عام ٢٠١٧.  

سيوفر برنامج E-خردة الدعم الفني لعشر إلى خمسة عشر شركة ناشئة تعمل في مجال إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية في مصر من خلال: عشرة أيام من التدريبات على المهارات التجارية والتقنية، و٦٠ ساعة من الاستشارات الفنية الفردية، وخمس محاضرات في إدارة الأعمال، وإدارة الموارد المالية، والتسويق، وطرح المشاريع على المستثمرين من خلال Startup Reactor Accelerator

سيحصل أفضل ثلاث شركات ناشئة على خدمات مسرعة الأعمال مع الفرصة لعرض مشاريعهم في حدث ضخم خلال الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في نوفمبر. يمكن للشركات الناشئة – في أى مرحلة - في مجال إعادة تدوير المخلفات الإلكترونية أن تقدم في برنامج E-خردة من هنا. أخر موعد للتقديم هو يوم ٥ مارس. ستقام جلسة تعريفية عن برنامج E-خردة في Ideaspace يوم ٢٠ فبراير الساعة ٦:٣٠، سجل لحضور الجلسة التعريفية من هنا.

 سيتم تنفيذ البرنامج من خلال عدد من الشركاء، وهم: مركز البيئة والتطوير للمنطقة العربية وأوروبا (CEDARE)، كيمونيكس مصر للاستشارات (CEكلين تك ارابيا، وزارة التجارة والصناعة، وInnoventures. بالنيابة عن وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات المصرية، وزارة الدولة للشئون الاقتصادية بسويسرا، المعامل الفيدرالية السويسرية لعلوم المواد والتكنولوجيا وجمعية ايكوينفينت، منتدى الجمعية العالمية لإعادة الاستخدام وسوفيس للاستشارات.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك