أنت هنا

بالشراكة مع Cairo Angels... بيزنس بيدلر تساهم في تمكين الشركات الناشئة المشاركة في MINT

أعلنت بيزنس بيلدر، منصة إدارة علاقات الأعمال المصرية الرائدة، عن تعاونها مع حاضنة الأعمال  MINT التابعة للبنك المصري الخليجي، وتديرها Cairo Angels، ومن المقرر أن يعزز التعاون الجديد من خبرة ومعرفة الشركات الناشئة من خلال البرنامج الذي يقدمه المستثمرون والموجهون التابعون لـCairo Angels.

وللمرة الثانية، تعمل بيزنس بيلدر مع 12 شركة ناشئة جديدة، لبناء خطط أعمالهم بسلاسة من خلال الأداة، وتقدم ريهام أبو العينين مؤسسة بيزنس بيلدر، محاضرات تقديمية للشركات الناشئة لتعريفهم بالأداة وشرح كيف تستكمل هذه الأداة منهج التعلم في الحاضنة، كما تعرفهم على مفاهيم استراتيجية lean لخطة العمل، ودورها الهام في نجاح رواد الأعمال.

سيتمكن المستثمرون والموجهون التابعون لـCairo Angels من الوصول بشكل كامل لملفات الشركات الناشئة خلال البرنامج، ليتمكنوا من مراقبة أدائهم، وتزويدهم بالدعم الذي يحتاجونه، كما سيستمروا في في تتبع التقدم الذي أحرزته الشركات الناشئة بعد انتهاء البرنامج، الأمر الذي من شأنه أن ييسر فرص حصولهم على التمويل والاستثمار.

ستساعد هذه الأداة الشركات الناشئة في إنشاء وإقرار نموذج أعمالها، ووضع النماذج المالية والتقارير، ووضع الاستراتيجيات، وغير ذلك الكثير في مجال التسويق وإدارة المنظمة.

وتفخر بيزنس بيلدر بكونها المشارك المؤسس الافتراضي للشركات الناشئة، حيث تزودهم بأدلة تدريجية بشأن بناء خطط عمل لا تشوبها شائبة، كما تتيح المنصة لرواد الأعمال إصدار التقارير المالية دون الحاجة لأن يكون لديهم أية خلفية اقتصادية.

تقول ريهام أبو العينين، مؤسسة بيزنس بيلدر ورئيسها التنفيذي " سعداء بتعاوننا مع MINT ، لتمكين رواد الأعمال الطامحين، ومساعدتهم على بناء أعمالهم التجارية."

ومن جانبها، قالت نيللي محمود، رئيس قطاع الإتصال المؤسسي وإدارتي خدمات الشباب والشمول المالي بالبنك المصري الخليجي "فاق تأثير بيزنس بيلدر على أداء المجموعة السابقة توقعاتنا، وساهم في تزويد الشركات الناشئة بخبرات عظيمة، ولذلك نحن متحمسون للتعاون مرة أخرى مع بيزنس بيلدر لتمكين 10 شركات ناشئة جديدة ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم."

وأضافت زينة مندور المدير العام في Cairo Angels "تساعد ممارسة التخطيط التجاري الفريق المؤسس على استيعاب جميع احتياجات الأعمال التجارية، ومساعدتها على إسقاط بياناتها المالية وتحديد الأهداف الصحيحة حيث يمكنها رصد تقدمها مقارنة بالأهداف المحددة ".

تغطي بيزنس بيلدر حاليًا 187 صناعة يمكن للمؤسسين الاختيار من بينها، كما تساعد الشركات الناشئة على توسيع شبكتها والتواصل مع الخبراء.

 

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك