أنت هنا

باستثمارات من محمد السويدي... AVERROES VENTURES تقود عملية الاستحواذ على MAGMA للملابس الرياضية

تشمل خطط التوسع زيادة عروض المنتجات، والمتاجر الرائدة في مصر، بالإضافة إلى التوسع الإقليمي

أعلنت شركة Magma، إحدى الشركات المصرية الواعدة لتصنيع الملابس الرياضية، عن استحواذ شركة Averroes Ventures بقيادة رئيس مجلس إدارتها، محمد السويدي عليها، لتلبية احتياجات قطاع غير مستغل من السوق المصرية.

 تقدم Magma، بالاعتماد على تقنيتها الفريدة التي تمثل جوهر جميع منتجاتها، عرضًا مميزًا للقيمة كشركة مصنعة محلية ذات إمكانات عالمية، ومن المقرر أن تغير الاستثمارات الاستراتيجية الجديدة بشكل كبير جودة منتجاتها ووجودها في السوق المحلية والإقليمية.

تعد Magma من بين العلامات التجارية المصرية الأولى التي تقدم ملابس رياضية عالية الجودة تلهم وتمكّن الرياضيين والمستهلكين، ويمكنها المنافسة على مستوى العالم، وتتضمن عملية الإنتاج أحدث التقنيات وقسم البحث والتطوير المتقدم الذي يعمل على تطوير الأقمشة، وقد كانت الشركة من أوائل المحركين الذين استخدموا هذه التكنولوجيا، حيث تم تصميمها لتحسين الأداء من خلال القماش الذي يتميز بقابلية التنفس والخصائص المضادة للبكتيريا ومقاومة الرائحة والجفاف السريع وخصائص امتصاص العرق.

وتعليقًا على عملية الاستحواذ، قال محمد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة Magma "لقد أحرزنا تقدمًا كبيرًا، ولدينا خطط متفائلة للغاية بعد الاستحواذ على Magma، بما في ذلك التوسع الإقليمي في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج قريبًا جدًا، وكذلك افتتاح متجر رائد على أحدث طراز في مصر في عام 2023. وتعد هذه خطوات مهمة في رحلة الشركة. أتوقع أن تصبح Magma علامة تجارية عالمية رائدة للملابس الرياضية في المنطقة، من خلال الاستثمار في مواد المنتجات والمنسوجات بناءً على أحدث التقنيات. نهدف أيضًا إلى تنويع وتطوير المنتجات والتصميمات من قبل كبار المصممين لتلبية طلب السوق الحديث على الجودة العالية، مما يساهم في اقتصاد مزدهر يشجع التصنيع المحلي والصادرات إلى الأسواق الأخرى. "

وأضاف الدكتور أحمد الشريف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Averroes Ventures، "نحن نؤمن بإمكانات نمو العلامات التجارية والتصميمات المحلية المصحوبة بأحدث التقنيات جنبًا إلى جنب مع الطلب المتزايد على التجارة الإلكترونية، مما يخلق صيغة رابحة لشركة Magma. الاستثمارات الجديدة وفريق الإدارة قادرون جيدًا على تحويل هذه الشركة إلى لاعب عالمي في القطاع المتنامي من الملابس الرياضية والألعاب الرياضية. " علاوة على ذلك، تستثمر Averroes Venture وتدعم الشركات الناشئة في المراحل المبكرة والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال التكنولوجيا اللوجستية والغذاء والتكنولوجيا الزراعية وصناعات التجارة الإلكترونية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. "

كما علق عمرو أبو علي، الرئيس التنفيذي لشركة Magma، قائلاً: "يعد الاستحواذ على الشركة بقيادة Averroes Ventures بقيادة محمد السويدي خطوة مهمة في تاريخ Magma، لسمعته العظيمة وثقته في الاقتصاد المصري والإقليمي. إن زيادة عرض منتجات Magma لتلبية طلب قطاعات السوق الجديدة، هو قرار مهم اتخذناه، وهذا يشمل زيادة الرياضات الوظيفية وخطوط الملابس الرياضية للرجال والنساء، المصممة للتمارين اليومية ، مع خطط مستقبلية لتقديم ملابس الفريق وملابس الشاطئ والإكسسوارات والأحذية و «مجموعة» الأطفال."

وقد بدأت Magma Sportswear عبر الإنترنت، ووسعت مؤخرًا أعمالها في مجال البيع بالتجزئة من خلال منافذ معروفة مثل Debenhams، كما تستفيد Magma من فريق قوي جدًا يتمتع بخبرة في قطاع التجارة الإلكترونية.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك