أنت هنا

اشترك الآن في مسابقة تطوير مصر للابتكار

تم إطلاق الدورة الرابعة من مسابقة تطوير مصر للابتكار، وهي مسابقة سنوية توفر للشباب المصري فرصة لطرح حلول وأفكار مبتكرة للتعامل مع التحديات المتنوعة التي يواجهها القطاع العقاري. يتم دعم وتمكين المتقدمين طوال فترة المسابقة من خلال عدد من التدريبات وورش العمل التي تساعدهم على تطوير حلولهم من الجوانب التقنية والتجارية.

يعرض المتسابقون حلولهم في الحفل الختامي على لجنة من الخبراء والمتخصصين ويتنافسون على جوائز كبرى تصل إلى 250,000 جنيه. والجدير بالذكر أن فائزون سابقون بالمسابقة، قد استطاعوا بالفعل أن يبدئوا مشاريعهم الخاصة ويتركوا بصمتهم في القطاع العقاري.

إذا كانت لديك أفكار مبتكرة وترغب في الانضمام إلى تحدي هذا العام، سجل للمشاركة في مسابقة تطوير مصر للابتكارألان!

تحدي هذا العام . . .

بعد التغييرات التي طرأت علي العالم بسبب جائحة  COVID-19، يدور تحدي هذا العام حول إيجاد حلول من شأنها أن تساعدنا في تجاوز العقبات التي نواجهها في واقعنا الجديد. نظرًا لأن التباعد الاجتماعي وإجراءات الوقاية والتغيرات في معدل الصرف أصبحوا جزءًا من حياتنا اليومية، فما هي الحلول التي ستمكّن القطاع العقاري من التكيّف والنمو؟

ندعو المبتكرين سواء كانوا افراد أو شركات ناشئة إلى تطوير حلول من شأنها ان تحدث تأثير إيجابي على القطاع العقاري وتساعد أيضاً في التعامل مع التحديات الناتجة عن COVID-19. يمكن للمشتركين التقدم إلى إحدى فئات المسابقة التالية:

يوجد مسارين في المسابقة: مسار الأفكار ومسار الشركات الناشئة. في مسار الأفكار، يتم دعوة الأفراد والفرق لتقديم أفكارهم المبتكرة. في مسار الشركات الناشئة، تتم دعوة الشركات الناشئة لتقديم نماذجها الأولية أو منتجاتها/خدماتها الحالية. سيتم اختيار فائزين اثنين من مسار الأفكار وفائز واحد من مسار الشركات الناشئة للحصول على جوائز كبرى تصل إلى 250 ألف جنيه مصري. نتطلع لانضمامك إلينا في رحلتنا نحو الابتكار! الموعد النهائي للتسجيل هو 31 مارس، للتسجل ومزيد من المعلومات في هذا الرابط.  

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك