أنت هنا

اختيار شركة الكرم المصرية للطاقة الشمسية من الشركات الملهمة في أفريقيا لعام 2019

اختارت مجموعة بورصة لندن للأوراق المالية شركة الكرم للطاقة الشمسية (كرم سولار)، كواحدة من الشركات الأفريقية الرائدة في تقريرها بعنوان "الشركات الملهمة في أفريقيا" لعام 2019. ويعد هذا التقرير بمثابة اختياراً لأفضل الشركات تحقيقاَ لمعدلات نمو مزدهرة لأعمالها في قارة أفريقيا. يتم اختيار هذه الشركات الرائدة بناء على عدة معايير تشمل كونها إحدى الشركات المملوكة للقطاع الخاص ونجاحها في تحقيق معدلات نمو مميزة وإظهار قدرتها على دعم التنمية في القارة.

صرح عمرو الصواف، رئيس مجلس إدارة شركة الكرم للطاقة الشمسية، "مع التزامنا المستمر تجاه دفع عجلة نمو سوق القطاع الخاص في مجال الطاقة الشمسية في مصر، يسعدنا أن يتم الاعتراف بجهودنا من قبل منظمة تتمتع بحيادية ومصداقية دولية مثل مجموعة بورصة لندن للأوراق المالية".

مضيفاَ أن نتائج تقرير "الشركات الملهمة لأفريقيا" يمثل تقديراً واعترافاً بجهود الكرم للطاقة الشمسية بوصفها في طليعة المبتكرين والمطورين في مجال الأبحاث والتشغيل في قطاع الطاقة المتجددة.

تم إعداد التقرير بالشراكة مع مجموعة البنك الإفريقي للتنمية ومجموعة سي دي سي وشركة بي دبليو سي وشركة أسوكو إنسايتس الذين ساعدوا في اختيار الشركات المميزة، بينما تكفل كلاً من ستيفنسون هاروود و انستيكتيف بارتنرز برعاية التقرير.

وتعمل مجموعة بورصة لندن للأوراق المالية على البحث عن الشركات الواعدة وذات معدلات النمو الأكثر تزايداً في قطاع الأعمال الخاصة في قارة أفريقيا، منذ نوفمبر عام 2017 الذي شهد إطلاق التقرير الأول عن الشركات الأكثر إلهاماً في أفريقيا. والآن في نسخته للعام الثاني، فإن تقرير "الشركات الملهمة في أفريقيا" يعد إصداراً سنوياً تعده مجموعة بورصة لندن للأوراق المالية للأوراق المالية، بهدف تسليط الضوء على مجموعة مختارة من شركات القطاع الخاص الرائدة في أفريقيا، والتي تمثل أكثر القصص إلهماماً وقوة في إمكانات النمو.

يهدف التقرير إلى سد الفجوات بين المستثمرين في لندن ساعياً وراء الانفتاح على مناطق جغرافية وفرص جديدة، من خلال تسليط الضوء على الإمكانيات الطموحة لعدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأسواق الناشئة.

 

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك