أنت هنا

إطلاق تقرير النظام البيئي العالمي للشركات الناشئة خلال أسبوع لندن للتقنية

نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق تقرير النظام البيئي العالمي للشركات الناشئة في فعالية Elevating Founders خلال أسبوع لندن للتقنية، يوم 22 سبتمبر، بالاشتراك مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال، وسيقدم التقرير كل من JF Gauthier من Startup Genome، و Jonathan Ortmansمن GEN.

ويتضمن تقريرGSER 2021 ترتيبا للنظم الإيكولوجية الرئيسية البالغ عددها 140 نظامًا إيكولوجيًا، بالإضافة إلى  التركيز الإقليمي الموسع للتقرير حيث يصنف النظم الإيكولوجية في أفريقيا، وآسيا، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأمريكا الشمالية، من أجل تسليط الضوء على النظم الإيكولوجية الجديدة والناشئة.

فضلاً عن ذلك، فإن التقرير يتضمن رؤى ثاقبة تركز على الشركات الناشئة، مع مقالات عن المؤسسين من قادة الفكر العالمي، وتغطي موضوعات المقالات نطاقا واسعا - من كيفية تحقيق الإنصاف إلى التمويل العام لريادة الأعمال.

 Startup Genomeهي المنظمة العالمية الرائدة في مجال تقديم الاستشارات وإعداد البحوث في مجال السياسات للمنظمات العامة والخاصة الملتزمة بتعجيل نجاح نظامها الإيكولوجي، وقد قدمت استشارات لأكثر من 100 عميل في ست قارات في أكثر من 45 دولة حتى الآن.

وتتلخص مهمة Startup Genome في التعجيل بنجاح الشركات الناشئة وأداء النظام الإيكولوجي في كل مكان، والعمل مع قادة الفكر العالمي والممارسين العالميين لتحديد وتنفيذ السياسات والبرامج القوية التي تدفع إلى التغيير الدائم.

وتعمل جنبا إلى جنب مع أكثر من 300 منظمة شريكة، وأصبحت أطرها ومنهجياتها مفيدة في تأسيس الشركات الناشئة والنظم الإيكولوجية ومساعدتها على النمو والتطور، وقد انضم إليها العديد من الحكومات الرائدة في العالم والمنظمات التي تركز على الابتكار، من أجل اجتياز تعقيدات تطوير النظم الإيكولوجية الناشئة والنمو الاقتصادي المستدام.

إطلاق تقرير النظام البيئي العالمي للشركات الناشئة

سيتم إطلاق تقرير النظام البيئي العالمي للشركات الناشئة في فعالية Elevating Founders خلال أسبوع لندن للتقنية.

يوفر أسبوع لندن للتقنية لقادة النظم البيئية ، منصة لقيادة التغيير، يدعم جدول الأعمال هذا العام الانتعاش الاقتصادي بطريقة مستدامة وشاملة ومرنة، تتناول كيفية التصدي للتحديات التي فرضتها جائحة كوفيد-19 إلى سد الفجوة الرقمية الناشئة عنها.

يجمع هذا الحدث السنوي أكثر الشركات الناشئة في مراحلها الأولى، والتي لديها القدرة على إعادة اختراع صناعاتها ومجتمعها.

سجل من هنا للمشاركة الافتراضية في الفعالية مجانًا.

ارسل خبرك الآن أرسل ملاحظاتك